fbpx
Connect with us

فن وثقافة

فريق مغربي يحصل على جائزة استثنائية في نهائي arabs got talent

تمكن فريق “ميّاس” من لبنان من حصد لقب Arabs Got Talent بموسمه السادس، إثر أدائه المبهر ونيله أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما ضاع اللقب من خمس فرق مغربية على رأسهم فريق Duo Acrobat الذي كان المرشح القوي لنيل اللقب..


تمكن فريق “ميّاس” من لبنان من حصد لقب Arabs Got Talent بموسمه السادس، إثر أدائه المبهر ونيله أعلى نسبة تصويت من الجمهور، فيما ضاع اللقب من خمس فرق مغربية على رأسهم فريق Duo Acrobat الذي كان المرشح القوي لنيل اللقب.

وحصل الفريق الفائز باللقب على سيارة شيفروليه Blazer موديل 2019، الجديدة كلياً، ومبلغ 200 ألف ريال سعودي.

وفي بادرة إنسانية حصل الفريق المغربي Duo Acrobat من القناة على مبلغ مالي مقدم من قبل رئيس مجلس إدارة المجموعة الإعلامية، كما أعلن الفريق اللبناني الفائز عن تقاسمه الجائزة مع الفريق المغربي، حيث أكد رئيس فرقة « مياس » نديم شرفان على إعجابه بموهبة الطفلة فاطمة رغم حداثة سنها.

فن وثقافة

بشرى علمي مليحة العرب 2019 تطلق أول أغانيها “ذكرى

 

ستطلق بشرى علمي مليحة العرب لسنة 2019، يوم الأربعاء 9 شتنبر الجاري، أول أغنية لها، على قناتها الرسمية على موقع “يوتوب”.
وقالت بشرى إن أول أغنية ستدخل بها عالم الغناء، تحمل عنوان “ذكرى”، صورتها على طريقة فيديو كليب في لندن.
وأضافت بشرى أنها تعاملت، من خلال أول أغنية لها، مع يونس آدم الذي تكلف بكتابة الكلمات، ولحنها محمد الرفاعي، فيما تكلف حمزة الغازي بتوزيعها، مشيرة إلى أنها تأمل بان تنال اعجاب الجمهور.
وتحدثت بشرى عن حلمها في ولوج عالم الغناء، مؤكدة أنها بعد تتوجيها بلقب مليحة العرب السنة الماضية، فكرت في طرح أغنية، علما أنها حرصت قبل ذلك على طرح “كوفر” أغان على قناتها على “يوتوب”، حققت نسب مشاهدة مهمة.
وأضافت مليحة العرب، أنها تشتغل أيضا على أغان أخرى، ستصورها أيضا على طريقة فيديو كليب، ستكشف تفاصيلها في ما بعد.

أكمل القراءة

فن وثقافة

الفنان أديب الحداوي يطلق “قلبي ولا هالكني بالنخوة

أطلق الفنان المغربي ‘أديب الحداوي’ أغنيته الجديدة بعنوان “قلبي ولا هالكني بالنخوة” على قناته الخاصة بموقع رفع الفيديوهات اليوتوب.

الأغنية من كلمات وألحان أسامة وليد، وتم تسجيلها باستوديو “وليد” ب، واعتمد فيها “أديب الحداوي” أسلوب وإيقاع شبابي خفيف ملائم لأجواء فصل الصيف.

وصرح الحداوي أنه سعيد بطرح أغنية  “قلبي ولا هالكني بالنخوة ” خلال الموسم الصيفي، وأضاف أنه سيواصل إصدار مجموعة من الأعمال الفنية ستكون مفاجأة للجمهور المغربي داخل وخارج أرض الوطن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ”اديب الحداوي” أغنية “عرفتك طماعة”، وعرفت نجاحا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة

فن وثقافة

حقيقة حصول السجينة ابتسام أخت المغنية دنيا باطمة على امتيازات داخل سجن مراكش

ردت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” بخصوص “وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما”.

وأوضحت إدارة السجن، من خلال بلاغ لها، بأنه وعلى خلاف ما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات، بل إن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

وشددت إدارة السجن على أن الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب

أكمل القراءة

أحدث المقالات

مقالات شائعة