fbpx
Connect with us

فن وثقافة

حسن الحسيمي يعود بأغنية شعبية عصرية

أصدر المطرب الشاب حسن الحسيمي أغنية جديدة بعنوان “ماراك في بالي” ، وبثها عبر قناته الرسمية باليوتوب وصفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

أغنية “ما راك في بالي” كلمات وألحان حسن الحسيمي توزيع وميكساج يوسف الشحفاوي، واستوديو نهدي محجور والكليب من إخراج حاتم نكراز، والإشراف العام أحمد أشقار.

الأغنية شعبية عصرية، بأسلوب جديد، والفيديو كليب صور في مكان شعبي في قصر قديم جدا بتطوان، أول أغنية من ألبوم حسن الحسيمي 2020. وجدير بالذكر أن الفنان حسن الحسيمي من الفنانين الشباب الذين يمتازون بصوت شبابي رائع ويحضر أيضا لجولة فنية رفقة راقصين أجانب بالمغرب وأوروبا.

فن وثقافة

الفنان أديب الحداوي يطلق “قلبي ولا هالكني بالنخوة

أطلق الفنان المغربي ‘أديب الحداوي’ أغنيته الجديدة بعنوان “قلبي ولا هالكني بالنخوة” على قناته الخاصة بموقع رفع الفيديوهات اليوتوب.

الأغنية من كلمات وألحان أسامة وليد، وتم تسجيلها باستوديو “وليد” ب، واعتمد فيها “أديب الحداوي” أسلوب وإيقاع شبابي خفيف ملائم لأجواء فصل الصيف.

وصرح الحداوي أنه سعيد بطرح أغنية  “قلبي ولا هالكني بالنخوة ” خلال الموسم الصيفي، وأضاف أنه سيواصل إصدار مجموعة من الأعمال الفنية ستكون مفاجأة للجمهور المغربي داخل وخارج أرض الوطن.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ”اديب الحداوي” أغنية “عرفتك طماعة”، وعرفت نجاحا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.

أكمل القراءة

فن وثقافة

حقيقة حصول السجينة ابتسام أخت المغنية دنيا باطمة على امتيازات داخل سجن مراكش

ردت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” بخصوص “وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما”.

وأوضحت إدارة السجن، من خلال بلاغ لها، بأنه وعلى خلاف ما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات، بل إن إدارة المؤسسة السجنية حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

وشددت إدارة السجن على أن الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب

أكمل القراءة

فن وثقافة

توم هانكس وزوجته يصاببان بكورونا

أكد الممثل الأمريكي توم هانكس، اليوم الخميس، أنه تم تشخيص إصابته وزوجته ريتا ويلسون ب”كوفيد-19 ” في أستراليا وبالضبط في ”غولد كوست” بولاية كوينزلاند ….

أكد الممثل الأمريكي توم هانكس، اليوم الخميس، أنه تم تشخيص إصابته وزوجته ريتا ويلسون ب”كوفيد-19 ” في أستراليا وبالضبط في ”غولد كوست” بولاية كوينزلاند .

وحسب بلاغ انتشر بمواقع التواصل الاجتماعي، فإن هانكس وويلسون ظهرت عليهما أعراض خفيفة نسبيا، وسيتبعان نصيحة خبراء الصحة خلال الأيام القادمة، قائلا ”لقد شعرنا بالتعب قليلا، كما لو لدينا نزلات برد، وبعض آلام الجسم. ومن أجل التصرف الصحيح، وكما هو مطلوب في العالم حاليا، أجرينا اختبارات حول فيروس كورونا الجديد، وظهرت النتائج إيجابية”.

جدير بالذكر، أن هانكس تواجد في ”غولد كوست” للعمل مع المخرج الأسترالي باز لورمان في فيلم يرصد سيرة ذاتية جديدة عن إلفيس بريسلي، حيث يلعب هانكس دور مدير أعمال المغني الراحل.

وقال هانكس

وذكرت صحيفة ”ديلي ميل” أن الممثل البالغ من العمر 63 عاما وصل إلى أستراليا أواخر الشهر الماضي للمشاركة في فيلم المخرج لورمان، وقد وصل إلى مطار ”غولد كوست”، قادما من الولايات المتحدة.

أكمل القراءة

فيروس كورونا

الرصد الصحي بالمغرب

المؤكدة
الوفيات
المتعافون

الإحصاءات العالمية

المؤكدة
الوفيات
المتعافون

أحدث المقالات

مقالات شائعة